لمحة عن ويندوز 11 | Windows 11


في هذا الموضوع لمحة مبسطة عن جديد ويندوز11 (Windows 11)، و أهم ميزات هذا النظام العملاق.


1- الحياة أفضل عندما تعيشها مع الآخرين:


1-1 طرق جديدة للتواصل:


باستخدام ميزة الدردشة في Microsoft Teams ، يمكنك الوصول إلى أي شخص بأي طريقة تريدها (اتصال ، دردشة ، نص ، فيديو) مباشرة من سطح المكتب الخاص بك.


2-1- تواصل مع من تحب:


تم دمج ميزات الدردشة والمكالمات في شريط المهام مباشرةً ويمكن دمجها بسلاسة مع Outlook والتقويم - مما يسهل عليك الاتصال بسهولة.


2- استمتع بالتوازن على سطح المكتب الخاص بك:


يتميز Windows 11 بأدوات سهلة الاستخدام يمكنها مساعدتك في تحسين مساحة الشاشة وزيادة إنتاجيتك. احصل أيضًا على اشتراك Microsoft 365 ، ولن يمنعك شيء من إنجاز جميع أعمالك.


3- الأحدث في أداء أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب:


العب أحدث الألعاب برسومات تنافس الواقع. العب مع اللاعبين على جهاز الألعاب. العب مع الأجهزة الطرفية التي تروق لك. عندما يتعلق الأمر باللعب بطريقتك ، فإن Windows 11 هو الخيار الأمثل لهذا الهدف.


لا يوفر Windows 11 مجموعة متنوعة من البرامج فحسب ، بل يأتي أيضًا مع الميزات التي تحتاجها لأوقات التحميل السريع والتجارب الرائعة والمرئيات المذهلة.


4- إعادة تركيز سير العمل:


PowerPoint و Microsoft Edge و Microsoft Teams - التطبيقات التي تحتاجها تعمل بسلاسة مع أدوات تعدد المهام الجديدة مثل "تخطيطات-Snap" و سطح المكتب وطريقة جديدة وذكية لإدارة مساحات النوافذ.


5- جهاز كمبيوتر يتكيف معك:


مع مجموعة كبيرة من الأجهزة - مختلفة في الأسلوب والسعر والميزات والمظهر - تأكد من العثور على ما يناسبك مع Windows 11.


6- كيفية الحصول على Windows 11:


أجهزة الكمبيوتر المثبتة مسبقًا بنظام Windows 11 متوفرة الآن! والمزيد من الأخبار السارة: العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows10 مؤهلة للحصول على ترقية مجانية.


كانت هذه نبذة مختصرة عن ويندوز 11، فلا تتردد في الترقية إلى Windows 11.



تعليقات