القائمة الرئيسية

الصفحات

خزانة ملابس ذكية من سامسونغ الكورية


كشفت شركة "Samsung" النقاب عن خزانة ملابس ذكية )AirDresser( مصممة لمساعدة الناس كثيري الانشغال و الذين لا يملكون الوقت الكافي لتأدية بعض أعباء المنزل، فبعد وضع الثياب في الخزانة، تجدها في اليوم التالي نظيفة ومنعشة، وذات رائحة جميلة.

تقنية "الغسيل الجاف":


نقلت صحيفة "Daily Mail" البريطانية عن شركة "Samsung" أن الخزانة الجديدة تقوم بتنظيف الملابس عبر تقنية "الغسيل الجاف"، حيث تعتمد التقنية على ثلاث علاّقات تقوم بنفث الهواء القوي على الثياب لإزالة الأوساخ والغبار، ثم نفث بخار للقضاء على البكتيريا داخل أنسجة الملابس، فيما توفر مضخة حرارية رعاية دقيقة للألبسة عن طريق تجفيفها في درجة حرارة منخفضة مما يقلل من فرص انكماش أو تلف الملابس التي تنتج عن طرق التنظيف التقليدية.

و أوضحت "Samsung" أن الخزانة مزودة بنظام تصفية أو فلتره للهواء يضمن عدم ترك أي روائح غير مرغوبة بها على الملابس، كما أن الخزانة ليست بحاجة لتثبيتها بمنفذ ماء فهي مزودة بخزان مياه خاص بها.

و قالت أيضا أن طريقة التنظيف التي تعتمدها خزانة الملابس تضمن الحفاظ على جودة الملابس لأطول فترة ممكنة بعد ارتدائها واستعمالها، وتجعل كذلك صاحبها في غنى عن استخدام المنظفات بما قد تحتويه على عناصر كيماوية و التي تسبب أنواعا مختلفة من الحساسية، و أن من أهم مزايا الخزانة المستقبلية أنها صديقة للبيئة، ولا تساهم في تلويث المحيط.

السعر:


ولكن يبقى سعرها الباهظ حاليا يشكل حائلا دون الإقبال عليها، فهو يعادل حوالي 2600 دولار أميركي.

تعليقات

محتويات