تشغيل مقطعين صوتيين مختلفين على نفس السماعة


السلام عليكم متابعنا الأعزاء، وأهلا ومرحبا بكم في موضوع جديد، لا شك أن الانترنت اليوم تعج بالتطبيقات و الأدوات الرائعة التي يحاول مطوروها بشكل من الأشكال حل جميع المشاكل التي تصادفنا في حياتنا اليومية الرقمية، فهل تم تطوير أداة أو تطبيق يسمح بالاستماع إلى مقطعين صوتيين مختلفين على نفس السماعة .


في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح طريقة حل هاته المشكلة من خلال تطبيق بسيط يسمى (SplitCloud)، وهو متوفر على منصة "بلاي ستور" لهواتف الأندر ويد و كذا منصة "آب سطور" لهواتف الآيفون، وهو تطبيق يسمح كما ذكنا سابقا، بالاستماع إلى مقطعين صوتيين مختلفين على نفس السماعة.


1- تحميل تطبيق SplitCloud:


  • هذا التطبيق الرائع طبعا يمكن تحميله على هواتف الأندر ويد من هذا الرابط.
  • و على هواتف الآيفون من هذا الرابط.

2- إستعمال تطبيق SplitCloud:


أول شيء بعد تحميل التطبيق، سوف نقوم بالدخول إليه، فنجد الواجهة الرئيسية للتطبيق مقسمة إلى قسمين، في الأعلى مشغل الملفات الصوتية الخاص بإحدى السماعات، و الجهة السفلية مشغل ملفات صوتية للجهة الأخرى من السماعة.


إذا واجهة التطبيق بسيطة جدا، فكل ما علينا فعله هو اختيار مقطع صوتي في الجهة العليا من التطبيق، و مقطع صوتي آخر في الجهة السفلية من التطبيق، مع العلم أن التطبيق يحتوى على زر البحث للولوج إلى جميع المقاطع الصوتية الموجودة على الهاتف في كلى الجهتين من التطبيق، و بمجرد الضغط على المقطع في القائمة يتم تحويله إلى الواجهة الرئيسية.


وعند اختيار مقطعين مختلفين، يتم تشغيل المقطع الأول على السماعة الأولى و المقطع الثاني على السماعة الثانية، و سوف يشتغل المقطعين بشكل منفصل وبجوده عاليه جدا.


ففي بعض الأحيان تكون أنت وصديقك ولديكم سماعه واحده على الهاتف، فصديقك يحب الاستماع إلى مقاطع معينة و أنت تريد الاستماع إلى مقاطع أخرى، فما عليك إلا استعمال هذا التطبيق، فيمكنك من تشغيل مقطعين صوتيين في نفس الوقت وكل مقطع يعمل على سماعه منفصلة.


إلى هنا نكون قد أنهينا شرح طريقة الاستماع إلى مقطعين صوتيين منفصلين على نفس السماعة.



تعليقات