كيفية جدولة فيديو بث مباشر على Instagram


قدم Instagram مؤخرًا القدرة على جدولة البث المباشر. تتيح لك الميزة ، التي تسمى الجدولة المباشرة ، جدولة البث الخاص بك لمدة تصل إلى 90 يومًا مقدمًا ويمكن للمتابعين تعيين تذكيرات لتاريخ البث. يوفر Instagram القدرة على بدء مقطع فيديو مباشر عبر القصص. هذه الميزة رائعة لبناء التفاعل ، خاصةً لمنشئي المحتوى الطموحين. كما أنه يمكّن المستخدمين من الاتصال مباشرة بمتابعيهم.


من خلال الجدولة المباشرة ، سيتمكن منشئو المحتوى من تكوين ضجة ، حتى 90 يومًا مقدمًا ، وجعل المتابعين يتوقعون إعلانًا كبيرًا أو حدثًا قادمًا أو حتى إطلاقًا. سيتمكن المتابعون من رؤية المنشور والوصف والمطالبة التي تحتوي على الرابط المباشر. باستخدام الجدولة المباشرة ، يمكن لمنشئي المحتوى نشر قصص العد التنازلي وغير ذلك الكثير.


كيفية جدولة فيديو مباشر على Instagram


يمكن لأي مستخدم Instagram جدولة فيديو مباشر ولا يقتصر ذلك فقط على منشئي المحتوى. بينما يسهل بدء Live Video على Instagram ، فإن جدولة واحدة للمستقبل هي أيضًا مهمة بسيطة. يتيح Instagram أيضًا للمستخدمين إضافة متابعين آخرين في الفيديو المباشر. اتبع هذه الخطوات البسيطة لجدولة فيديو بث مباشر على Instagram:


  1. افتح تطبيق Instagram ، واسحب لليسار لفتح الكاميرا.
  2. بمجرد فتح الكاميرا ، اسحب يمينًا من الحافة السفلية وحدد Live.
  3. يجب أن يظهر خيار يسمى الجدول الزمني على الجانب الأيمن من الشاشة. حدد الجدول الزمني وقم بتعيين اسم الحدث في " عنوان الفيديو ".
  4. انقر فوق وقت البدء وحدد تاريخًا ووقتًا في وقت ما في المستقبل للجدولة.
  5. انقر فوق " جدولة بث الفيديو المباشر" .

يمكن للمستخدمين بعد ذلك مشاركة البث المباشر المجدول كمنشور لمتابعيهم ، والذين سيتلقون أيضًا تذكيرات قبل بدء البث المباشر.



تعليقات